الشروط والأحكام

تدير شركة شغلني للمواقع الإلكترونية هذا الموقع و تسمح باستخدامه وفقاً للشروط و البنود التالية :

١- إن استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني يعني موافقتك على هذه الشروط و إذا كنت لا توافق على هذه الشروط بالكامل، فان دخولك لهذا الموقع يعتبر غير مصرح به و عليك التوقف عن استعمال واستخدام هذا الموقع .

٢- إن هذا الموقع الإلكتروني هو ملك خاص لشركة شغلني للمواقع الإلكترونية و تسرى عليه جميع القوانين و الأنظمة السارية المفعول و المتعلقة بحماية حقوق الملكية الفكرية و كذلك جميع القوانين الأخرى التي من الممكن أن تحمي هذا الموقع أو تمنع الاعتداء على المعلومات أو البيانات أو قواعد البيانات أو الرسوم أو الصور أو الفيديو أو الأصوات أو الشعارات أو الأفكار التي يحتويها هذا الموقع .

٣- إن المواد التي يحتويها هذا الموقع الإلكتروني محمية بموجب حقوق النشر و لا يجوز لك أن تنسخ أو تعدل أو توزع أو تبث أو تعرض أو تؤدي أو تعيد إنتاج أو تنشر أو ترخص أو تنقل أو تذيع كل أو جزء من محتويات هذا الموقع الالكتروني في أي شكل من الأشكال ، ورقياً كان أم إلكترونياً ، دون الحصول على موافقة شركة شغلني لمواقع الإلكترونية .

٤- جميع العلامات التجارية ( بما فيها العلامات التجارية الخاصة بشركة شغلني للمواقع الإلكترونية ) المستخدمة في هذا الموقع الإلكتروني هي علامات مسجلة و محمية بموجب القانون المصرى و قوانين الدول الأخرى و انك توافق على أن لا تعرض أو تستخدم بأي شكل من الأشكال العلامات التجارية الخاصة بهذا الموقع الإلكتروني التابع لشركة  شغلني للمواقع الإلكترونية الإ لأغراض مشروعة فقط . إضافة إلى ذلك فانك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أية مواد قد تنتهك أو تخل بحقوق الآخرين أو تحد من قدرتهم على أستخدام الموقع . و كذلك لا تستطيع إرسال مواد تحتوي على أمور غير مشروعة أو على تهديد أو قذف أو على تعدي على خصوصية الآخرين أو حقوق البراءات الخاصة بالغير و لا يجوز كذلك استخدام ألفاظ فاحشة، أو ألفاظ تسيء إلى الأديان والمقدسات الدينية ، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون .

٥- إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة ، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك هذا بالإضافة إلى أنك توافق على لشركة شغلني للمواقع الإلكترونية ومدرائها و موظفيها عن أية خسارة قد تحصل لأي منهم نتيجة استخدامك هذا الموقع الإلكتروني .

٦- بعض الوصلات فى هذا الموقع تأخذك إلى مواقع اخرى و لسنا بالضرورة نرعى أو نصدق أو نوافق على المحتوى الذى يظهر فى مثل هذه المواقع .

٧- أي بيانات موجودة في موقعنا وخاصة بأطراف أخرى ( راغبى العمل أو شركات أو أصحاب العمل ) أو غيرهم هي من ضمن مسئولية هذه الأطراف وهي غير خاضعة للمقاطعة أو الاعتماد من جانب شركة شغلني للمواقع الإلكترونية و فريق عمل موقع shaghalni.com وبالتالي ، فإنك تتحمل مسئولية استخدامك لمثل هذه البيانات بالكامل ونحن لا نتحمل أي مسئولية تجاه فحوى و مصداقية هذه البيانات أو استخداماتها ولا نقوم بالتحري عن مدى دقة و مصداقية هذه البيانات وحقيقتها و لا الحالة الجنائية لأصحاب هذه البيانات و مستخدمى الموقع بشكل عام سواء ( راغبى العمل أو شركات أو أصحاب العمل ) أو غيرهم .
٨- شركة شغلني للمواقع الإلكترونية غير مسؤولة عن سوء استخدام أو استغلال أي جهة لبيانات المستخدمين المنشورة وكشفها لجهات أخرى ، و غير مسؤولة عن نتائج عملية التوظيف أياً كانت .

٩- شركة شغلني للمواقع الإلكترونية تحاول العمل على تحديث هذه البيانات أولاً بأول ومع هذا ، فإن شركة شغلني للمواقع الإلكترونية لا تمنح أي ضمانات صريحة أو ضمنية بخصوص دقة و مصداقية البيانات الواردة في الموقع أو موافقتها لواقع الحال أو اكتمالها.
١٠- هذا موقع إلكتروني للاستخدام العام . ولا يجدر بالمستخدم أن يتوقع أن تُعامَل أي معلومة قد يتقدم بها ضمن محتوى المستخدم بسرية على هذا الموقع فلا تقدّم أية معلومات سريّة على هذا الموقع ، مع الأخذ في الحسبان بأن شبكة الانترنت ما زالت تفتقر إلى الأمن الشامل وبالتالي ، فإن مسئولية إرسال أي معلومات أو مواد عبر شبكة الانترنت تقتصر عليك وأنت وحدك من يتحمل المخاطر المتعلقة بذلك.
١١- مهما كان الحال أو الظرف ، إننا لا نتحمل أي مسئولية تجاه أي من الأمور التالية على سبيل المثال لا الحصر: الإهمال المتسبب لأي أضرار أو تلفيات من أي نوع سواء كانت مباشرة أو عارضة أو خاصة أو لاحقـة ، أو أي مصاريف أو خسائر قد تنجم بسبب استخدامك لهذا الموقع أو عدم القدرة على استخدامك إياه ، أو وقوع بعض الأخطاء أو السهو أو تأخر استجابة النظام (بسبب خلل في أنظمة الاتصال) أو إعاقة في التشغيل أو وقوع أعطال أو تعرض أجهزة الكمبيوتر للفيروسات أو تعطل النظام بالكامل ، أو تعرض سمعتك للإساءة حتى لو جرى الإشعار صراحة باحتمالية وقوع مثل هذه الأمور ، أو وقوع مشاكل جراء الوصول إلى الموقع أو الدخول فيه أو استخدامه .
١٢- كما أنك توافق على تحمل كافة المسئولية تجاه دخولك للموقع واستخدامك لمحتوياته في كل زيارة تقوم بها للموقع. وباستخدامك للموقع فإنك تقر وعلى وجه التحديد بأن شركة شغلني للمواقع الإلكترونية تتنصل من أي مسئولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو طارئة أو لاحقة أو خاصة قد تنجم نتيجة دخولك للموقع أو استخدامه حتى لو جرى إشعارنا باحتمالية وقوع مثل هذه الأضرار ، وهذا يشمل أي فيروسات قد تهاجم أجهزة الكمبيوتر لديكم .
١٣- إنك مسؤول عن المحافظة على سرية معلوماتك وعلى كلمة سرك ، وتكون مسؤولاً عن جميع الاستخدامات والأعمال التي تتم بناء على كلمة سرك ، بغض النظر عما إذا كان مصرحًا بها من قبلك ، وإنك توافق على القيام فورًا بإشعار شركة شغلني للمواقع الإلكترونية بأي استخدام غير مصرح به لتسجيلك أو لكلمة سرك ، ولا تكون شركة شغلني للمواقع الإلكترونية مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ينشأ عن الاستخدام غير المصرح به لتسجيلك أو لكلمة سرك .
١٤- يتحمل مستخدمى الموقع سواء ( راغبى العمل أو شركات أو أصحاب العمل ) أو غيرهم كامل المسؤولية عن أية أضرار أو خسائر أو دعاوى قضائية قد تترتب أو تنتج عن نشر تلك المعلومات أو البيانات فى الموقع .

١٥- يحق لشركة شغلني للمواقع الإلكترونية بصفتها المسئولة عن هذا الموقع الإلكتروني في أي وقت و بدون إنذار أن تحجب أو توقف نشر أية مادة بدون رضا مالك هذه المادة أو بدون إعطاء أية مبررات أو أسباب و كما تراه ذلك مناسباً . و يحق لها حذف أو إعادة صياغة أو اختصار أو تعديل المادة المنشورة بالزيادة أو النقصان دون الإخلال بالمحتوى أو المعنى و لا يترتب على مثل هذا المنع أو الإيقاف أو التغيير أو التعديل أي نوع من المسؤولية .

١٦- يحق لشركة شغلني للمواقع الإلكترونية بصفتها مالكة لهذا الموقع الإلكتروني في أي وقت و بدون إنذار أن توقف تشغيل الموقع الإلكتروني جزئياً أو بشكل كامل مؤقتا أو بشكل دائم و لا يترتب على مثل هذا الإيقاف أي نوع من المسؤولية الشخصية أو العقدية .

١٧- يحق لشركة شغلني للمواقع الإلكترونية  مشاركة إعلانات راغبي العمل عبر صفحة الموقع على فيس بوك أو تويتر و ذلك لزيادة فرصهم فى العمل من خلال تسويق إعلانتهم على صفحات التواصل الإجتماعي التابعة للموقع .

١٨- يحق لشركة شغلني استخدام إعلانات راغبي العمل في حملاته الدعائية و التسويقية عبر كافة وسائل الإعلام .

١٩- يحق لشركة شغلني للمواقع الإلكترونية إنهاء حساب مستخدم الموقع أو حقه في الدخول إلى الموقع وفقاً لتقديرنا ودون إشعار مسبق أو مسؤولية

٢٠- يحق لشركة شغلني للمواقع الإلكترونية تعديل بيانات المستخدمين فى حالة احتوائها على أي خطأ سواء كان خطأ إملائي أو خطأ في نوع الحساب أو خطأ في نوع الفئة الوظيفية لراغب العمل أو غيرها من الأخطاء التي قد تؤثر علي شكل و مضمون إعلان راغب العمل و شكل و مضمون الموقع ككل .

٢١- شركة شغلني للمواقع الإلكترونية غير مسئوله عن  محتوى المواقع الأخرى التي قد تصل إليها عن طريق النقر على أحد الروابط التي نضعها او عن طريق زيارة أي من المواقع التي أعلنت لدينا كما انها غير مسؤله عن اي ضرر مادي او معنوي قد تسببه لك هذه المواقع .

٢٢- يحق لشركة  شغلني للمواقع الإلكترونية إنهاء هذه الاتفاقية و إنهاء استخدامك لهذه الخدمة و تعديل أو تغيير شروط هذه الاتفاقية بإرادتها المنفردة و في أي وقت و بدون إشعار . و لذلك فإننا ننصح بان تستمر بزيارة الموقع الإلكتروني للشركة من وقت إلى آخر لتتعرف على أية تغييرات من الممكن حصولها في المستقبل حول هذه الاتفاقية .

٢٣- الخدمات التي تقدمها شركة شغلني للمواقع الإلكترونية لراغبي العمل هي خدمات مجانية و الشركة غير مسئول عن أي رسوم أو استمارات تقديم تطلبها الشركات من راغبي العمل .